النفط يستعد لمواجهة متوسط 200 يوم البسيط

النفط يستعد لمواجهة متوسط 200 يوم البسيط

ukoil.Cycle_.Daily_.10.04.2016-1

لعل حركة النفط برنت السعرية مؤخرا أربكت العديد من المحللين مما جعلهم في شق الحياد مترقبين المزيد من الإيضاحات من تفاعل سعري أكثر وضوحا، خاصة عندما حقق سعر برنت في قرابة 42.50 دولار ومن بعدها إنخفض كاسرا مستويات 40 دولار مما أحدث عودة لنوبة التشائم مرة أخرى للعديد من المحللين والمراقبين.
يلخص فريق إنفست فورت الفني على حركة النفط برنت القادمة بشكل متفائل على الأجل المتوسط ويتوقع حركة سعرية إيجابية تصل لمناطق 60 و 71 دولار قبل نهاية عام 2016م. ولاحظنا سابقا أن السلوك السعري قد يواجه صعوبة في تجاوز مستويات 43 دولار قبل أن تهدأ بعض المؤشرات والتي أخذت مستويات متضخمة مما أشارت لنا أنه في صدد تصحيح فرعي لمستويات 36 دولار كحد اقصى وتحقق ذلك بفارق بسيط. ولاحظنا أيضا أن السلوك السعري إحترم متوسط 50 يوم البسيط أو بالاحرى أعاد إختباره عند منطقة 37 دولار والذي توافق معه خط الاتجاه الصاعد أيضا.
يرى فريقنا المتخصص الفني أن حركة النفط برنت اللحظية القادمة قد تواجه منطقة صعبة وتكمن عند متوسط 200 يوم البسيط 43.80 دولار وانه في طور الهدوء إستعدادا لها ويشدد على محافظة السلوك السعري لمستويات 37 و36 دولار وأن بكسر هذه المستويات ستتغير هذه النظرة التفائلية.

Contact

أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

العنوان

رسالتك

Login