تحت رعاية الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح فوربس الشرق الأوسط تعلن عن قائمة اقوى الشركات في العالم العربي

تحت رعاية الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح فوربس الشرق الأوسط تعلن عن قائمة اقوى الشركات في العالم العربي

تحت رعاية معالي الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح، وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء في دولة الكويت تقيم مجلة (فوربس الشرق الأوسط) حفلها السنوي لتكريم أقوى الشركات في العالم العربي لعام 2016، في نسخته الرابعة للعام الرابع على التوالي، الحفل تنظمه المجلة مساء يوم الثلاثاء 31 مايو الجاري في مدينة الكويت، بحضور نخبة من أهم الرؤساء التنفيذيين للشركات والمؤسسات العامة والخاصة، والهيئات الدبلوماسية، في الكويت، والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، والمنطقة العربية.

وتكشف (فوربس) خلال الحفل عن قائمة أقوى 100 شركة عربية من أصل 1316 شركة مساهمة عامة في كل من الكويت، المملكة العربية السعودية، قطر، عُمان، الأردن، مصر، البحرين، الإمارات العربية المتحدة، لبنان، المغرب وتونس. وتم اختيار الأقوى على مدار العام وفقاً لمعايير: المبيعات والأرباح الصافية والأصول والقيمة السوقية، وذلك اعتباراً من نهاية يوم عمل 6 أبريل/ نيسان 2016.

كما تشهد الأمسية احتفال (فوربس) ولأول مرة، بالنجاح الاقتصادي الذي تشهده دولة لكويت؛ وتكرم الشركات وقادة المال والأعمال على أرضها تقديراً لإسهاماتهم في التنمية الاقتصادية التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط. وجعل الكويت واحدة من أهم وجهات الاستثمار جاذبية على صعيد العالم. وتتألف قائمة الكويت من 3 فئات رئيسة: أقوى الشركات المدرجة في سوق الأسهم الكويتية، والشركات العربية الخاصة الأكثر تأثيراً في الكويت، وأقوى سيدات الأعمال العرب في الكويت.

تقام الاحتفالية بدعم من مجلة (فوربس الشرق الأوسط)، إلى جانب عدد من الشركات الرائدة في المنطقة، وهم: مجموعة (ستاليون) متعددة الجنسيات، ومجموعة (الطيار للسفر القابضة)، رائدة السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و(جزيرة المرجان) شركة تطوير الواجهات البحرية البارزة، و(المسافر) شركة السفر الإلكترونية البارزة في السعودية، و جريدة (الأنباء) الشريك الإعلامي للاحتفالية.

المصدر

Contact

أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

العنوان

رسالتك

Login