شعاع كابيتال العربية السعودية” تقترب من إنجاز مشروعي فندقين في الرياض وجدة

شعاع كابيتال العربية السعودية” تقترب من إنجاز مشروعي فندقين في الرياض وجدة

أعلنت شعاع كابيتال العربية السعودية اليوم أن اثنين من مشاريعها الفندقية الرئيسية في المملكة العربية السعودية، وهما “سنترو شاهين من روتانا” في جدة و”سنترو واحة من روتانا” في الرياض، قد بلغا مراحل إنجازهما الأخيرة.

وسيبدأ تسليم “سنترو شاهين من روتانا” خلال وقت لاحق من الشهر الجاري ومن المتوقع أن يفتتح الفندق أبوابه خلال الربع الأول من 2016، في حين من المقرر أن يتم تسليم فندق “سنترو واحة” لشركة متخصصة في إدارة الفنادق خلال الربع الأول من 2016 ومن المتوقع أن يفتتح أبوابه خلال الربع الثاني من العام المذكور.

وقد تم تعيين مدير عام لفندق “سنترو شاهين”، علماً بأنه تم فعلياً تشكيل فرق الإدارة الرئيسية لكلا الفندقين، وقد بدأت عملية تعيين بقية الموظفين الآخرين.

وخلال وقت سابق من العام الجاري، نجحت شعاع كابيتال، بصفتها مدير الصندوق، في ترتيب تسهيل تمويلي إسلامي بقيمة 200 مليون ريال لإكمال كلا الفندقين، من خلال البنك السعودي الفرنسي.

ويقع فندق “سنترو شاهين جدة” وسط مركز المدينة وعلى مقربة من منطقة الرويس، ويضم 248 غرفة فندقية.

أما فندق “سنترو واحة الرياض”، فيتألف من 290 غرفة فندقية، ويتواجد على شارع العليا بالرياض.

هذا ويجري تطوير ثالث فنادق شعاع في السعودية، وهو فندق “دانة ريحان الدمام”، من قبل صناديق الضيافة التي تديرها شعاع، على قدم وساق ومن المقرر إنجازه خلال عام 2017، حيث سيتضمن 285 غرفة فندقية ومساحة مبنية إجمالية تبلغ حوالي 25 ألف متر مربع.

Contact

أسمك الكريم (مطلوب)

بريدك الإلكتروني (مطلوب)

العنوان

رسالتك

Login